تصفيات كأس إفريقيا للأمم: موعد الإعلان عن قائمة المدعوين للتربص القادم

يستأنف المنتخب الوطني نشاطه بإجراء تربّص مغلق إنطلاقا من يوم الأحد 21 مارس 2021 استعدادا لمواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية في ختام تصفيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021 .
وسيشرع الإطار الفني في تجميع اللاعبين الدوليين يوم السبت 20 مارس 2021 على أن يلتحق البقيّة بتربّص المنتخب تباعا في انتظار استكمال التزامات كل اللاعبين مع فرقهم داخل و خارج تونس.
وسيعلن الناخب الوطني المنذر الكبّير عن قائمته لهذا التجمّع يوم الخميس 18 مارس 2021 في حدود الساعة الواحدة ظهرا على الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم على الفايسبوك .
وستواجه تونس يوم 25 مارس2021 المنتخب الليبي انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا و سيدير المباراة طاقم تحكيم سنيغالي متكون من السادة :دودا قاي كحكم رئيسي و سرجين الشيخ توري كمساعد حكم أول و مامادو نقوم كمساعد حكم ثان و الحكم الرابع عيسى سي و ذلك قبل أن يستضيف أبناء الكبير غينيا الاستوائية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس يوم 28 من نفس الشهربداية من الساعة الثانية ظهرا ، وقد عين الاتحاد الافريقي طاقم تحكيم من الكنغو الديمقراطية بقيادة الحكم جون جاك ندالا و المساعد الأول اوليفيه سافاري و المساعد الثاني غيلان بونقيلي و يانيك مالالا كحكم رابع .
و للتذكير فإنّ المنتخب الوطني لكرة القدم كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات أمم افريقيا منذ الجولة الفارطة ويحتل حاليا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بعد ثلاث انتصارات وتعادل وحيد.
شاركنا رأيك