المصاب الثاني بكورونا نقل العدوى لعائلته وطبيبه المباشر وأقربائه

نقلت موزاييك اف ام، أن الشخص الثاني المصاب بفيروس كورونا القادم من إيطاليا، يشتبه في نقله للعدوى لـ29 شخصا من بينهم زوجته وابنه وطبيبه المباشر وأقاربه.

وأفادت موزاييك، نقلا عن مراسلها، اليوم الاثنين، بأنه زوجته وابنه يحملان أعراض الإصابة، وقد تم إخضاعهما للتحاليل الطبية وستصدر نتائجها ظهر اليوم.

وأوضح، بأنّ المصاب وهو أصيل منطقة بومرداس ويبلغ من العمر 65 سنة تم إيواؤه بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد في سوسة وكذلك زوجته، مشيرا إلى أنّه قدم إلى تونس يوم 21 فيفري الماضي قبل أن يقع إقرار الحجر الصحيّ على المشتبه في حالتهم وإيطاليا لم تصنّف بعد كمنطقة موبوءة.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن المصاب زار عدّة أماكن والتقى عديد الأشخاص وأجرى عملية جراحيّة وزار المستشفى المحلي ببومرداس وعيادة طبية خاصة في المهدية والمستشفى الجهوي الطاهر صفر ومصحّة في المنستير، مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتعقيم وسائل النقل التي استعملها وأيضا المستشفيات التي مرّ بها.

وأكّد أنّ الطبيب الذي باشر حالة مصاب “كورونا” في المهدية أعلن أنه سيغلق عيادته، وسيقوم بالحجر الصحّي الذاتي لكن بعض شهود العيان أكدوا أن الطبيب لم يلتزم بهذه الإجراءات ومازال يستقبل المرضى.

شاركنا رأيك