اخبار متنوعة

بعد تونس…حملة سخرية من “عايشة شو” في مصر

واجهت الاعلامية التونسية عائشة عثمان موجة من السخرية و الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب برنامجها “عائشة شو” الذي تبثه قنوات النهار والقاهرة والناس المصرية وقناة الحوار التونسي في بث موحد.

و تقوم عائشة خلال برنامجها باستضافة ألمع النجوم بالوطن العربي من ممثلين وفنانين وغيرهم ولئن حقق البرنامج نسب مشاهدة محترمة في الفترة الأولى نظرا لأهمية الضيوف الحاضرين فإنه لقي موجة من السخرية فيما بعد بكل من العالم العربي ووسائل الإعلام المصرية معتبرين أنها لم ترتقي إلى تقديم محتوى جديد للمشاهدين مما عرضها إلى الانتقاد.

كما انتقد عدد من الصحافيين المصريين البرنامج و اعتبرو أن “عائشة كمذيعة هي كارثة بكل المقاييس، تفتقد الكاريزما وتجلس على كرسيها خائفة مرة ومنبهرة مرات بضيوفها ما يدل على هشاشتها.. لا تمتلك عائشة أي مهارة من مهارات تقديم البرامج، فقط تجلس على كرسي المذيعة كعروس الماريونت يحركها فريق الإعداد بواسطة الإيربيس.. المال الذي يدفعه زوج هذه التونسية يدعمها من جديد، ولا نفهم كيف صرف أموالاً ضخمة ليجلب كل هذه الأسماء الكبرى من النجوم، ويبخل في الوقت نفسه أن يستقدم فريقا متخصصا لإعداد زوجته قبل أن تطل على الناس
وتدلي بكل ضعفها؟ “.
ولقيت عائشة عثمان موجة من التعاليق الساخرة من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين احتجوا على تقديم هكذا نوع من البرامج.

كما واجهت عائشة موجة انتقادات من المتابعين التونسيين بسبب اعتمادها للهجة المصرية و على أنها اعتمدت التركيز على صورتها ولباسها دون الاهتمام بنوعية الاسئلة المطروحة .

زر الذهاب إلى الأعلى