تكنولوجيا

Audi تقرر تأجيل عملية إطلاق سيارتها الكهربائية Audi E-Tron SUV لنحو شهر

العديد من الأشخاص يتطلعون لموعد وصول السيارة الكهربائية Audi E-Tron SUV إلى الطرقات، ولكن يبدو أنه سيتعين عليهم الإنتظار لفترة أطول قليلا. في الواقع، لقد أكدت شركة Audi هذا الأسبوع أنها ستقوم بتأجيل عملية إطلاق سيارة Audi E-Tron SUV لنحو أربعة أسابيع. وهي بحاجة لهذا الوقت الإضافي لإصلاح بعض المشاكل المتعلقة بالبرمجيات.

أكدت شركة Audi لوكالة الأنباء رويترز أن هذه المشاكل البرمجية لم تترك لها أي خيار سوى تأجيل إطلاق سيارة Audi E-Tron SUV. وللآسف، لم تتحدث الشركة الألمانية العريقة في مجال صناعة السيارات بالمزيد من التفصيل حول هذه المشاكل البرمجية، ولكن الشركة بحاجة الآن إلى موافقة تنظيمية أخرى بسبب هذا التغيير في البرمجيات.

التقارير الأولية كانت قد لمحت إلى أن هذه المشاكل على مستوى البرمجيات يمكن أن تتسبب في تأجيل إطلاق Audi E-Tron SUV لبضعة أشهر، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال بحيث إتضح الآن أنه سيتم تأجيل عملية الإطلاق لنحو شهر فقط بسبب حاجة الشركة لإطلاق هذه السيارة قبل وصول منافستها Mercedes-Benz EQC.

قالت شركة Audi كذلك أنها تجري مفاوضات مع شركة LG حول سعر البطاريات علمًا أن هذه الأخيرة تريد الآن زيادة سعر البطاريات بنحو 10% بسبب الطلب المرتفع على بطاريات السيارة الكهربائية من قبل شركة Audi.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى